الخميس، 1 يونيو 2017

مرثية ابن المرحوم بإذن الله "عبدالله" ٦


ياغبن من له ميتن داخله حي
يشوف زوله كل ليل بمنامه

وياهم منهو مابيده ولاشي
يون من جور الحزن بالندامه

صبري نفذ وأنهد حيلي ولالي
غير الدموع الذارفه في مقامه

من عقب ظله أنتهت نعمت الفي
ياشمس شعي القيض ما من غمامه

جيش الألم أحتل الأعماق بالكي
واجتث منه السعد سحب بخطامه

مرحوم يامن كان مبداه يكفي
مرحوم يامن فاض راسه شهامه

الله عسى يرحمك وللذنب يعفي
ويسكنك في جنته يوم القيامه

الحزن في فقده عجز عنه وصفي
باقي الجمل ماشيف ألا سنامه

العالم الله ويش الألباب تخفي
اللسن قصر بالوصف في كلامه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق