الخميس، 1 يونيو 2017

مرثية إبن المرحوم بإذن الله "عبدالله" ٩


يابوي شوفك  قد توارى فقدناه
لكن ذكرك حاضرن دايم الدوم

نبكيك صبح وليل ونصيح ويلاه
ياشين هذا الكون ياسيد القوم

يابوي عقبك أنكسر عاتق الجاه
وأنهدت اركان العدل سلم وسلوم

والحق صال وجال فاقد لمولاه
يصيح وينك فاقدك كل مظلوم

جزل العطايا الي اغتنينا ابعطاياه
كذاب من عاشرك ويقول محروم

يابوي فقدك سقم معدومن ادواه
لونا سلينا فالحشا حزن وهموم

نرجوك يارحمن ترحمه يالله
تجعله مع منهوغدى منك مرحوم

واجعل جنان الخلد داره ومثواه
وارفع مقامه مع شهيدن ومعصوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق